الدكتور مظهر شاهين
الدكتور مظهر شاهين


إطلاق البرومو الأول لبرنامج «إحذر» للدكتور مظهر شاهين

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 09:30 ص

أطلق الدكتور مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، البرومو الدعائي لبرنامجه «إحذر»، والذي يعرض يوميًا خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة السادسة مساءً على قناته الرسمية على «يوتيوب».

مظهر شاهين هو داعية إسلامي مصري، ولد عام 1974 في مدينة طنطا، حصل علي ماجستير في البلاغة القرآنية من جامعة الأزهر، كما أنه حصل علي الدكتوراه من كلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر في القاهرة بدرجة امتياز، وعرف بخطيب الثورة.

تم تعيين مظهر شاهين في وزارة الأوقاف، حتى أصبح إمام وخطيب مسجد عمر مكرم تكريمًا لما بذله من جهود في نشر الدعوة الإسلامية الوسطية حيث عقد الكثير من الندوات والمحاضرات في القاعات العلمية وعبر القنوات الفضائية الإسلامية.

قدم الشيخ مظهر شاهين عدد من البرامج الدينية والاجتماعية والسياسية علي بعض القنوات التلفزيونية منها برنامج بعنوان السهم علي قناة الرحمة وبرنامج التبيان على قناة الناس التي شغل بها لفترة منصب المدير التنفيذي عام 2007م، بالإضافة إلى برنامج بعنوان «ناس وناس» على قناة سي بي سي وبرنامج «الجانب الآخر» على قناة أون تي في وبرنامج الطريق علي قناة التحرير ومؤخرًا برنامج «الصديقان» على قناة المحور، وبرنامج مع الشعب على قناة صدي البلد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة